ممثل السيد السيستاني يكرّم الدفعة السابعة من خريجي روضة السيدة رقية للأيتام في كربلاء (صور)

استقبل ممثل المرجعية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الاثنين، تلاميذ الدفعة السابعة من خريجي روضة السيد رقية عليها السلام للأيتام وتكريهم بهدايا عينية ومالية.

وذكر المشرف على عمل الأيتام السيد الدكتور سعد الدين البناء لـ "موقع الأئمة الاثني عشر": أنه "بدعوة كريمة من قبل سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ورئيس ومجلس إدارة مؤسسة الإمام الرضا عليه السلام الخيرية حضرت اليوم الدفعة السابعة من خريجي روضة السيدة رقية عليها السلام للأطفال الأيتام وكانت لهم زيارة في الحرم الحسيني المطهر وتوجهوا بعدها إلى مكتب سماحة الشيخ الكربلائي للقاء بهم".

وقال: "كانت للأيتام رعاية مميزة قوبلت فرحة كبيرة بلقائهم سماحة الشيخ الكربلائي دام عزه الذي قدم لهم هدايا مادية وعينية".

وأضاف البناء: أن "الرعاية مستمرة من قبل ممثلية المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة ومن قبل العتبة الحسينية المقدسة وهناك سعي للتوسع إلى باقي المحافظات الأخرى بعد افتتاح مدرسة عبد الله الرضيع للأيتام في محافظة السماوة يجري العمل الآن على افتتاح مدرسة ثانوية ستكون مقابل هذه المدرسة".

وأوضح: أنه "منذ سنوات نقدم الدعم والرعاية الكاملة للأيتام عموماً بشكل مجاني، ومنهم الأيتام في رياض ومدارس مؤسسة الإمام الرضا الخيرية والعتبة الحسينية المقدسة".

وأكد المشرف على مشاريع الأيتام أن "سماحة الشيخ الكربلائي أضاف خلال لقائه بالأيتام أن الرعاية سوف تستمر إلى أن يتم تزويجهم وتوفير جميع اللوازم الأخرى من التعيين والسكن وهو ما نعمل عليه في الوقت الحالي من خلال مجمعات سكنية خاصة بهم وبذويهم".

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏الحائط الغربي‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏